الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بالصور.. نكشف حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية شهيرة

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة منى ممدوح حقيقة الأنباء المتداولة بشأن زواجها من النجم كاظم الساهر، حيث نشرت صورة تجمعها به عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلقت على الصورة قائلة: “لا تعليق”.

ونفت الفنانة منى ممدوح الشائعات حول زواجها، مؤكدة أن كل تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة.

وأشارت النجمة منى ممدوح أن تلك الشائعات انتشرت بعد تداول صورة ظهرت فيها بصحبة كاظم الساهر، خلال لقائهما فى برشلونة بإسبانيا، ونشرت الصورة عبر حسابها على موقع “إنستجرام” فى أغسطس الماضى معلقة: “مبسوطة إنى شوفتك بعد ١٥ سنة لما كنت هعمل معاك كليب ولما كلمت أمى الله يرحمها فى التليفون وقالتلك إنك مطربها المفضل، وفرحت أكتر إنى سمعتك لايف حقيقى نجم كبير وسعيدة إنى شوفت بعد كل السنين دى طولة العمر ليك والنجاح والتقدم الدائم.. الفنان الكبير كاظم الساهر”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومن ناحية أخرى أعلن الفنان كاظم الساهر فى إحدى الحفلات خطوبته رسميا على فتاة تونسية تدعى سارة، وأعلن القيصر الخبر على الملأ أمام جمهوره، مؤكدا أن الأمر لم يتعد الخطوبةـ وأنه لم يتزوج بعد، وفى حالة الزواج سيعلن ذلك.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.