الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاهدوا أبرز فساتين روبي اللافتة بعد زيادة وزنها.."الجرأة" عنوان إطلالاتها و"الأسود"

موقع أيام نيوز

روبي النجمة المصرية منذ أن قررت العودة للغناء قبل أشهر وإحياء الحفلات، إضافة إلى الظهور في الفعاليات الفنية المختلفة؛ باتت حديث الجمهور، حيث دائمًا ما تكون إطلالاتها المختلفة محل اهتمام محبيها الذين قد يكون لهم آراء مختلفة في أزيائها وفساتينها المناسبة للسهرات.

أحدث ظهور للفنانة روبي

روبي تحرص باستمرار على الظهور في الفعاليات والحفلات الفنية بفساتين مختلفة التصاميم، حيث وفقت في بعض اختياراتها لكن كان للجمهور آراء متباينة حول بعض الأزياء التي ظهرت بها، وكان من أحدث الفساتين التي ظهرت بها ونالت تفاعل كبير من الجمهور، هو الفستان الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS بالمملكة العربية السعودية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وارتدت روبي في الحفل فستانا باللون الأسود البراق اتسم بكونه مجسمًا وطويلًا، وبفتحة ساق جانبية، كما تزين بكتف واحد جاء عبارة عن اكسسوار فضي لامع، ونسقت تلك الإطلالة مع مجوهرات ماسية ملائمة، وأمسكت حقيبة براقة صغيرة، لكن اعتبر البعض أن الفستان أبرز وزن روبي الزائد.

روبي واللون الأسود

وتزامنًا مع احتفالات بداية العام، ظهرت روبي في أحد حفلاتها بفستان أسود قصير وبسيط تميز برقبة دائرية فضية براقة متصلة بالجزء العلوي للفستان عن طريق فتحة دائرية فضية أيضًا، ونالت تلك الإطلالة تفاعل قطاع كبير من جمهورها كذلك الذين أكدوا أن الفستان لم يبرز رشاقتها، بل على العكس، تسبب في إظهار زيادة وزنها، وفي ظهور سابق كذلك ارتدت روبي فستانًا قصيرًا باللون الأسود الذي يعتبر من الألوان المفضلة لها، ووضعت فوقه ما يشبه المعطف الفضفاض المزين بخيوط لامعة ملونة، وأشاد جمهورها بذوقها في اختيار تلك الإطلالة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.