الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

نهاية غير متوقعة وتصريح هام لأسرة عروسة كفر الدوار.. فيديو

موقع أيام نيوز

أنهت زيارة عائلية من أسرة العريس إلى منزل أسرة عروسة كفر الدوار في محافظة البحيرة كل ما قيل وأشيع على السوشيال ميديا من كلمات وشائعات حول زواجها دون رغبتها بعد نشر مقطع فيديو تم وصفه بأنه «فيديو العروسة المڠصوبة»، في نهاية غير متوقعة للشائعات التي أطلقها البعض.

وقال والد العريس دي بنتي ودا إبني، وإحنا سعداء، واللى اعټدي علينا هناخد حقنا منه بالقانون، مشيرًا إلى الشخص الذي قام بنشر مقطع الفيديو، مضيفًا أنه حطم أحلي حاجة لينا في الدنيا وهما العريس والعروسة، وكانوا سعداء وقت لبس الدبل في الخطوبة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأبدي والد العروسة امتعاضه من الأشخاص الذين تداولوا الفيديو وهم على حد وصفه «لا شافوا حاجة ولا سمعوا حاجة، واتكلموا كلامة مالوش لازمة ولا عازة».

عروسة كفر الدوار لم تكن مڠصوبة على الخطوبة

وقالت نسمة طارق، العروسة، ردًا على وصفها بوصف «العروسة المڠصوبة» أنها لم تكن مڠصوبة وأنها سعيدة بعريسها، وتحب «محمد» خطيبها، وتكتب إسمه بالحنة على يدها.

وخلال اللقاء أطلقت والدة العروسة الزغاريد، وقبل العريس رأس خطيبته، وكذلك والده، إعلانًا بعدم وجود أزمة، وتكذيبًا لشائعة أنها مڠصوبة على الخطوبة.