الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

"معنديش مانع اتجوز تاني".. دينا تكشف عن عدد زيجاتها وتفاجئ الجميع؟!

موقع أيام نيوز

فاجأت الفنانة دينا الجمهور بعد أن كشفت عن عدد المرات التي تزوجت بها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على قناة ألفا اليوم.

كما تحدثت دينا عن أول حب في حياتها وقالت بأنه شقيق هادي الجيار، الذي أحبته وهي صغيرة وخطبت له لكنه توفى.

حيث قالت دينا: "أكتر واحد حبيته وأنا صغيرة جدا وأتوفى وأنا عندي 15 سنة، اتخطبنا وعملت خطوبة ولبست فستان أبيض قصير عندي صوره، كان أخو هادي الجيار كان اسمه طارق الجيار الله يرحمه، دا أول وأهم حب في حياتي".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

دينا تزوجت 9 مرات

وعن زيجاتها، قالت دينا: "اتجوزت 9 مرات، مش رقم مفزع تحية كاريوكا اتجوزت 13 مرة، معنديش مانع أتجوز، بستغرب من اللي بيقول مش هعمل كده تاني تعرف منين الدنيا هتوديك فين، أنا مكنتش مخططة إني أتجوز 9 مرات لو عليا لأ، أصحابي لما واحدة تطلق بمنعها".

مسلسل سر إلهي

من جهة آخر، شاركت الفنانة دينا في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل "سر إلهي" كضيفة شرف، والعمل من بطولة روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، وآخرين.