الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اسماء جلال تعرض نفسها للزواج على فنان مشهور !

موقع أيام نيوز

خرج الفنان وائل جسار عن صمته، ورد على تصريحات الفنانة اسماء جلال، التي أكدت انها مغرمة به، وذلك من خلال برنامج معكم، للاعلامية منى الشاذلي.

وبعد أن قالت الفنانة اسماء جلال انها كانت حريصة على حضور جميع حفلات الفنان وائل جسار، وطلبت في احدى حفلاته أخذ صورة معه وأخبرته أنها ستتزوجه.

بدوره، قال وائل جسار: "أشكرها على محبتها الكبيرة، وإن شاء الله ربنا يوفقها في حياتها الشخصية والفنية، تصريحاتها كانت تلقائية جدا، وعبرت عن حبها لي بشكل لذيذ جدا، أشكرها من كل قلبي" بحسب تصريحاته لـ المصري اليوم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابع وائل جسار: "ربنا يوفقها بابن الحلال، واللي يحبها حب مالوش حدود، لأنها تستاهل كل خير، ونظرتي المستقبلية لها إنها ستكون نجمة كبيرة إن شاء الله".

الجدير بالذكر أن الفنانة اسماء جلال هي فنانة مصرية، زادت شهرتها مؤخرا بعد مشاركتها في فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، بجانب الفنان أحمد عز.