الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تصرف مفاجئ من بسمة بوسيل تجاه طليقها تامر حسني بعد احتضان العروسة التونسية

موقع أيام نيوز

فاجئت الفنانة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، الجميع خلال الساعات الماضية، بالغاء متابعته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد أيام من إثارة تامر حسني الجدل وقيامه باحتضان عروسة تونسية أمام زوجها .

تصرف صاډم من بسمة بوسيل تجاه تامر حسني

 وعلق الفنان تامر حسني، على انتشار فيديو مفاجأته للعروس التونسية، واحتضانها خلال الساعات الماضية، والذي أثار حالة من الجدل الكبير، بعدما خرج لها تامر من خلف المرآة أثناء تجهيزها لحفل زفافها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تامر حسني مع العروس التونسية

وشارك الفنان تامر حسني، صورة برفقة العروس التونسية وعريسها الألماني، عبر إستوري حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب معلقا: جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم مريم المميز، عريسها الألماني حب يفاجئها لأنها بتحب أغانيا ومتربية عليها.. مبروك.

كان مقطع فيديو مفاجأة تامر حسني، لـ العروس التونسية، قد  أثارالجدل بعدما أظهر الفيديو دخول تامر إلى الغرفة التي تتواجد بها العروس ووقف خلف المرآة، وعندما جاءت العروس لتضع اللمسات الأخيرة على فستان زفافها، فوجئت بوجود تامر حسني، وعلى الفور سارعت لاحتضانه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنهما

احتفل الفنان تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بتخرج ابنهما آدم من الحضانة في أجواء رائعة لاقت اعجاب المتابعين والجمهور رغم انفصال تامر حسني وبسمة منذ فترة طويلة وسط تكهنات بالعودة مرة أخرى خاصة وأن تامر وبسمة يحرصان دائما على الالتقاء في كل المناسبات التي تخص أبنائهما وتعد هذه المرة الثالثة التي يجتمع فيها تامر حسني مع بسمة بوسيل منذ الانفصال.