الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الجمهور ما هي قصة فيلم “النونو” بطولة أحمد حلمي؟

موقع أيام نيوز

تعرض الفنان أحمد حلمي لهجوم كبير في الساعات الماضية، بعد الإعلان عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “النونو”.
وجاء الھجوم على الفنان أحمد حلمي من الجمهور لكونه يجسد فى الفيلم شخصية نصاب مصري، وهو ما اعتبره البعض اهانة للمصريين، وتعمد الإساءة لهم،   بسبب قبوله هذا الدور الذي يسىء لبلده وللشعب المصري.

قصة فيلم “النونو” 

تدور فكرة فيلم “النونو” حول شخص مصري “نصاب” يسافر إلى السعودية، ويقوم بعمل بعض عمليات الڼصب على المصريين خلال رحلات الحج والعمرة، والفيلم ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأعلن تفاصيل الفيلم المستشار تركي آل الشيخ في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال فيه: أحمد حلمي هيقدم فيلم النونو ، وتدور فكرته حول رجل نصاب يقوم بالڼصب على الحجاج والمعتمرين فى الأراضي المقدسة.

تكريم أحمد حلمي

قال أحمد حلمي أثناء تكريمه بمنتدى الإعلام العربي المنعقد في دبي،: أنا واحد من الناس المتهمين بالتقصير في تقديم أعمال تخص شعوبنا العربية وتخص الظلم الموجود واللي أحيانًا كتير بنتعرض له.