الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ما فعلته هنا الزاهد بدون علم والدتها جعلها ټصفعها في الشارع.. الفنانة تكشف تفاصيل صاډمة عن حياتها!!

موقع أيام نيوز

فتحت الفنانة هنا الزاهد صندوق أسرارها وتحدثت عن مواضيع كشفتها لأول مره وذلك خلال لقاء لها في برنامج "صاحبة السعادة"،والذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

ومن المواضيع التي تحدثت عنها هنا الزاهد، خلال اللقاء، هو ما فعلته وهي ما تزال طالبة في الجامعة واستفز والدتها فضړبتها بالقلم في الشارع.

وروت هنا الزاهد تفاصيل الموقف، قائلة: "ماما ضړبتني بالقلم في الشارع حبيت واحد في الجامعة وكان قمر وكل حاجة فيه حلوة وكانت أول مرة أكدب على ماما في حياتي وكنت رايحة النادي والمفروض مطلعش منه".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابعت: "صاحبتي قالتلي تعالي نطلع برا النادي ونروح كافيه وروحت قابلت الولد اللي كنت بحبه وخدني وصلني عند البيت وماما كانت مستنياني وشافتني جاية من بعيد قالتلي كنتي فين وكذبت عليها ضړبتني بالقلم واعترفتلها بكل حاجة".

مسلسل الزواج سم قاټل

من جانب آخر، أعلنت الفنانة هنا الزاهد في وقت سابق عن خوضها السباق الرمضاني القادم 2025 بمسلسل "الزواج سم قاټل"، بعد أن غابت عن دراما رمضان لثلاثة مواسم، حيث كانت آخر مشاركة للفنانة هو مسلسل "النمر"، والذي عرض في رمضان 2021.