الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تغريم تامر حسني بعد اتهامه بالسړقة

موقع أيام نيوز

بعد اتهام ورثة المؤلف الراحل السيد عبد العزيز عمار للفنان تامر حسني بالتعدي على الملكية الفكرية لأغنية "راجعلي ليه"، حكمت محكمة القاهرة الاقتصادية بتتغريم الفنان نظرا لسرقتها.

وقال المحامي أحمد حمزاوي، دفاع ورثة المؤلف السيد عبد العزيز عمار، إنه لن يترك حق الراحل عبدالعزيز عمار مؤلف أغنية يا عم سيبك والشهيرة باسم راجعلي ليه وإثبات التعدي، مشيرًا إلى أنه تم تأييد الحكم لصالح ورثة الراحل بإثبات التعدي على حق الملكية الفكرية للراحل، الأمر الذي قضت معه المحكمة الاقتصادية بإثبات حالة التعدي وإلزام تامر حسني بالتعويض المادي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضاف أن تفاصيل الدعوى تعود إلى عام 2006 عندما سجل الراحل كلمات أغنية يا عم سيبك تحت عنوان راجعلي ليه، في جمعية المؤلفين والملحنين منذ ذلك التاريخ، موضحًا أن أسرة الراحل تفاجأت بعد مرور فترة على تسجيل الراحل لكلمات الأغنية أنها منتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.