الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

"بحب كل ما هو جريء".. حنان مطاوع لا تمانع تقديم أدوار جريئة لكن بـ "شرط"؟!

موقع أيام نيوز

أوضحت الفنانة حنان مطاوع بأنها لا تمانع تقديم أدوار جريئة ولكن بشرط أن تكون الجرأة في الفكرة وليس في المشاهد الخادشة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج حد النجوم.

وقالت حنان مطاوع: "أنا الجرأة بالنسبالي جرأة أفكار أكتر منها جرأة أجساد.. يعني تعرية أفكار، أنا معنديش إدانة لأي حد ولا تقييم لأي حد، بس أنا بحب كل ما هو جريء في التفكير، يعني فكرة جديدة، وممكن أعمل دور جريء بس اتناوله ازاي".

وتابعت: "أنتي ممكن تقدمي دور فتاة ليل بس مش بتطرقي لشيء خادش أو يخص المشاهد بينما ممكن تتناولي حياة حد متحفظ بس تدخلي في مناطق ممكن ټجرح عين المشاهد".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

حنان مطاوع تؤكد على ضرورة احترام المُشاهد

وأكدت حنان مطاوع على ضرورة احترام ثقافة وبيئة المُشاهد، قائلة: "الناس ذكية أوي وحساسة أوي ولو احترمتيها وعملتي حاجة وأنتي متفاينة فيها هيتوحد معاكي ولو اتكبرتي عليه أو اتفزلكتي عليه أو محترمتيش ثقافته ولا بيئته، هو هينقلب عليكي".

وأكملت: "في فنانين عباقرة قدموا أدوار تخض والجمهور تقبلهم لأنهم مصدقين اللي بيعملوه وبيحترموا الناس وبيحترموا اللي هما بيعملوه".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

حنان مطاوع غابت عن دراما رمضان 2024

يجدر بالذكر أن حنان مطاوع غابت عن المشاركة في دراما رمضان 2024، وكان آخر أعمالها الرمضانية هو مسلسل "صوت وصورة"، الذي عُرض في رمضان 2023.

أبطال مسلسل صوت وصورة

ومسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، هاجر عفيفي، وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.