الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أخيراً انكشفت هويته.. بشرى تفاجئ الجميع وتحتفل بزواجها من نجل هذا الفنان الشهير غداً!!

موقع أيام نيوز

بعد أن أخفت هويته عن الجميع طيلة الفترة الماضية، تفاجئ الجمهور بخبر استعداد الفنانة بشرى للاحتفال بزواجها من نجل الفنان محمود حميدة، خالد، في حفل سيُقام يوم غد الأربعاء 31 يوليو، بأحد الأماكن الخاصة بالساحل الشمالي.

وكشفت مصادر بأن قصة الحب بينهما ليست وليدة اللحظة لكنها بدأت منذ ما يقارب العام، وكانت علاقة بشرى بخالد سطحية في البداية، لكنها تعمقت بعد تعاونهما في مشروع رقمنة الأرشيف الفني عبر استخدام الذكاء الاصطناعي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

وحرصت الفنانة بشرى على إخفاء هوية العريس المستقبلي، واكتفت بكشف قصة الحب التي تعيشها خلال أحد لقاءاتها، ولم تكشف أي تفاصيل أخرى.

آخر أعمال الفنانة بشرى

من جانب آخر، كانت الفنانة بشرى شاركت في مسلسل "طبيبة شرعية"، والذي عُرض مطلع العام الجاري، والعمل من بطولة نضال الشافعي، مروة عبد المنعم، فراس سعيد، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي، عابد عناني، ولقاء سويدان، وعدد آخر من نجوم الفن، وهو من إخراج شادي أبو شادي.