الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“متبوظلناش الفرح يا عم الشيخ”.. عروس تثير الجدل بجانب المأذون

موقع أيام نيوز

أثارت عروس بأسلوبها المميز وحضورها ، إلى جانب أبناءها الثلاثة، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي. بعدما ظهرت مرتدية خاتم ألماس وسط تساؤلات حول هويتها، وخاصة بسبب تصرفاتها خلال حفل زفافها، إذ أجّلت عقد القرآن للمشاركة في الفرح.

الفيديو القصير انتشر بسرعة كبيرة، يظهر العروس وهي تتحدث بطريقتها الخاصة مع الضيوف، مما أثار موجة من التعليقات المتباينة حول كيفية التصرف المناسب في هذه اللحظات الخاصة. 


مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وفي حين دافع البعض عن خفة ډمها وروحها الفكاهية، اعتبر آخرون أنها لحظة تتطلب هدوءًا واحترامًا.

ردت العروس بنفسها على التعليقات، مؤكدة أن أقاربها استمتعوا بمشاهدتهم للفيديو ولم يتوقعوا العفوية التي صدرت منها، كما أبدت إعجابها الكبير بالخاتم الماسي الذي حصلت عليه هدية في حفل الزفاف.

من هي العروس ؟

العروسة دينا فتحي، خبيرة تجميل ورغم ان عمرها 34 عامًا، الا انها تستمتع بكل لحظة في حياتها رغم التحديات التي واجهتها بعد الانفصال وتحملها مسؤولية ثلاثة أطفال. قررت دينا أن تبدأ حياة جديدة وأطفالها يشهدون على فرحها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.