الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“العربية اتفحمت”.. اللحظات الأخيرة لـ 3 منتجين قبل مصرعهم في حاډث سير

موقع أيام نيوز

رحل عن عالمنا، اليوم الخميس، حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، بعد تعرضهم لحاډث حاډث مروري أليم على طريق الضيعة، أدى إلى ۏفاة الثلاثة على الفور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصور الأولى للحظة اشتعال سيارة المنتجين الثلاثة في الحاډث الأليم.

“صور صاډمة”.. لحظة اشتعال سيارة المنتجين الثلاثة في الحاډث

بدأت القصة بخروج حسام شوقي، و محمود كمال وفتحي إسماعيل و تامر فتحى من القاهرة متوجهين الى منطقة الساحل الشمالى  لقضاء  4 ايام للترفيه بعد معاناة العمل وللهروب من الموجة الحارة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأثناء القيادة فى الكيلو 189 طريق محور الضبعة  فجأة اختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة لتنقلب سيارتهم عدة مرات وتشتعل النيران بها حتى تفحمت  تماما مما اسفر عن وفاه الـ 3 منتجين وإصابة اخر.

وقال شهود عيان ان السيارة تعرضت معظمها للاحتراق وقد فارق الـ 3 منتجين الحياة أثناء قيام الإسعاف والاهالي بإخراجهم من السيارة.

فيما نجا شخص واحد فقط، وهو المنتج تامر فتحي، حيث سقط اثناء انقلاب السيارة منها على الطريق قبل اشتعال النيران بالسيارة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يُذكر  أنه شارك المنتج محمود كمال في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم وفي أدوار مختلفة ففي مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج.

وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.