الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“فيديو مرعب”.. من هو الشخص صاحب واقعة الأسانسير التي هزت مواقع التواصل؟

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو يظهر قيام أحد الأشخاص، باستقلال المصعد مع سيدة ومغافلتها والدخول إلى وحدتها السكنية، وسماع صوت صړاخها.

ونجح ضباط البحث الجنائي في تحديد هوية السيدة، ومن ثم تحديد هوية الشخص في الواقعة وبملاحقته تم القبض عليه وتبين أنه طالب، وانه جار السيدة التي ظهرت في الفيديو.

“فيديو مرعب”.. من هو الشخص صاحب واقعة سيدة الأسانسير التي هزت مواقع التواصل ؟

فيما أن  المتهم فور مثوله أمام جهات التحقيق التزم في البداية بحالة من الصمت ثم تراجع وقال إنه لم يكن يقصد سړقة جارته ولا يعلم كيف قام بهذا التصرف.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال إنه فوجئ بانتشار مقطع الفيديو الذي يظهر خروجه متعقبًا السيدة من المصعد حتى دخوله باب مسكنها، وفور قيامها بالصړاخ الشديد هرب على الفور.

وأضاف أنه حاول الهرب، إلا أن أجهزة الأمن ألقت القبض عليه حتى تم عرضه أمام جهات التحقيق.

 

 

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال السيدة التي أكدت أنها لم تحرر محضرًا، حفاظًا على مستقبل المتهم بعدما اكتشفت أنه أحد الجيران.