الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور صاډم أمام الكعبة.. أحمد الفيشاوي يتعرض لهجوم .. رد فعل الجمهور

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفنان أحمد الفيشاوي خلال تأديته مناسك العمرة بالحرم المكي وسط حالة من الڠضب والجدل الكبير .

وشن الجمهور والمتابعين هجوما كبيرا على أحمد الفيشاوي بسبب ظهوره أمام الكعبة والتاتوه يملأ جسده الأمر الذي اعتبره البعض أنه حرام شرعا ولا يجوز.

وفي وقت سابق، وجه الناقد الفني طارق الشناوي رسالة للفنان أحمد الفيشاوي بعد اعتذاره وعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3  الذي يعرض حاليا بالسينمات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي خسر بعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، وهو موهوب، بس معندوش عقل يدير الموهبة، لأنه في ذهنه أن لازم يقدم بطولات بس في السن ده ولكن المشهد اللي بيكسب زي كريم عبد العزيز الناس سقفت لما شافته في آخر دقيقة في الفيلم.

الفيشاوي يوثق رحلته من التدين إلى التحرر

نشر أحمد الفيشاوي فيديو يوثق رحلته من التدين إلى التحرر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقا: ربنا يهديني ويهديكم.. ويساعدنا نمشي في الطريق الصح والخير.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتضمن  الفيديو مراحل تطور شخصية “الفيشاوي” منذ أن كان مراهقا، عبر تصريحاته في البرامج المختلفة، وأظهر تناقضاته من التدين الشديد إلى التحرر.

حيث تناول الفيديو حديثه عن مرحلة طفولته وتأثير شهرة والديه وانفصالهما على حياته، ومن ثم بداياته الفنية وحديثه عن الدعوة إلى الدين، حتى اتجاهه إلى الفن مرة أخرى، وتصريحاته أنه في عمر الـ13 عاما كان يذهب إلى الـ”بارات”، وأيضا تناول مانشتات الصحف عن أزمة نسب ابنته “لينا”.

انت في الصفحة 1 من صفحتين