الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«مين من زوجاتك الـ 6 ندمت على الزواج منها؟».. حسين فهمي يفجر مفاجأة

موقع أيام نيوز

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات للفنان حسين فهمي، حول زيجاته ال6، وعن رأيه في الزيجة التي ندم عليها طوال حياته.

وجاءت إجابة حسين فهمي، عن زواجه من الفنانة لقاء سويدان، مشيرًا إلى أنه بدأت علاقاتها العاطفية به في مسرحية “أهلًا يا بشوات”.

«مين من زوجاتك الـ 6 ندمت على الزواج منها؟».. حسين فهمي يفجر مفاجأة

وأكد فهمي أنه بالرغم من حالة الحب التي كانت تجمعهما وتظهر عليهما في الكثير من اللقاءات، إلا إنهما انفصلا سريعًا ودخلا في الكثير من المشاكل والأزمات التي وصلت لساحات محاكم الأسرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأشار حسين فهمي، إلى أنه في تلك الفترة أنه نادم على قرار الارتباط بها، خاصة وأن فارق العمر بينهما كان له تأثير على علاقتهما.

وفي وقت سابق، قالت لقاء سويدان: “مشهد النهاية بيني وبين حسين فهمي كان قبل وصولنا للمحكمة، كان فيه حاجات لازم تخلص بشكل ودي وأنا لا أبدأ مشكلة مع أي حد، فضلت ساكتة 9 شهور بحاول أحل معاه بشكل ودي دون جدوى واضطريت ألجأ للقضاء ومعملتش حاجة فيها سخافة معاه”.

وتابعت: “رفضت أتنازل عن حقوقي مع حسين فهمي، وإنهاء علاقتنا وزواجنا كان هو السبب وجت منه، فيه حاجات كانت مضيقاني وكنا بنتكلم فيها وبعدين حصلت مشكلة ما خضتني وصدمتني منه دفعتني لطلب الانفصال”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأضافت: “كنا ثنائي متفاهم وجمعنا قصة حب أنا وحسين فهمي وهو صرح بكده، بس في النهاية النصيب حكم ومكملتش العلاقة، وممكن نكون اتحسدنا وده أدى للطلاق”.

وأكدت: “حسين فهمي مش شخص خائڼ، ومعتقدش ان الطلاق كان سبب الخېانة وهو مكنش مرتبط بأي امرأة وقت زواجنا”.