الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

والد أحمد السقا ضربه مرة واحدة في حياته.. لن تتوقعوا السبب والسن الذي كان فيه؟!

موقع أيام نيوز

تحدث النجم احمد السقا عن المرة الوحيدة التي ضربه بها والده، وذلك خلال حلوله ضيفاً على  برنامج "بيت السعد"، والذي يقدمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد عبر قناة MBC.

وقال أحمد السقا: "أبويا ضړبني مرة واحدة في حياته وكنت في تانية جامعة عشان زعقت لامي وكنت بقولها هنط من البلكونة ومتعصب".

وتابع: "وبعدها لقيت والدتي بتكلم أبويا فرنساوي وبعدها لقيته بيقولي نط مش قولت هنط نط ولقيته قام ضړبني بالقلم وقالي عشان الكلمة اللي تقولها تعملها بعد كدة .. القلم كان فيه تجريح عشان كده عمري ما ضړبت عيالي لحد دلوقتي".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مسلسل العتاولة

يجدر بالذكر أن الفنان أحمد السقا شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل "العتاولة"، وهو من بطولة طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.