الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

محمد عز العرب طليق ايتن عامر يتهمها هي وشقيقتها بفعل هذا التصرف!

موقع أيام نيوز

خلال الساعات الماضية اتهم محمد عز العرب طليق الفنانة ايتن عامر هي وشقيقتها بابعاد نجليه عنه وتخويف الاطفال منه وهروبهم منه وحظ ارقامه التليفونية.
وكتب عز العرب عبر حسابه الخاص في إنستغرام قائلا يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وأنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليه ليه يرد پخوف بكلم بابا.
وأضاف فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقوللي إهدى.
وكان عز العرب قد كتب عبر حسابه الرسمي في موقع إنستغرام رسالة غامضة كشف من خلالها عن منعه من رؤية طفليه بعد طلاقه لآيتن عامر من دون أن يذكر اسم الشخص الذي وجهها إليه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقال طليق آيتن عامر في منشوره حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين.
وجاءت رسالة محمد عز العرب بالتزامن مع الذكرى الأولى لطلاقه من آيتن عامر حيث تم إعلان الطلاق رسميا في 4 آب أغسطس 2023 وذلك بعد ثماني سنوات من الزواج الذي احتفلا به في 23 تموز يوليو من عام 2015.