الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شقيق شيرين عبدالوهاب يدخل بقوة في أزمتها مع طليقها حسام حبيب

موقع أيام نيوز

عادت أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب الى الواجهة مرة آخرى الامر الذي دفع شقيقها بالتدحل هذه المرة في الصراع وهاجمها بطريقة عڼيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفاً القصة بأكملها بأنها “أقذر قصة عرفتها البشرية”.

حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دون الإشارة إلى أسمائهما قائلا: يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف ده، كفاية بقى، أقسم بالله قرفنا، والناس قرفت، واشمأزت منكم، أنتم أقذر قصة عرفتها البشرية والله، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أنتم الاثنين

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة لطليقها حسام حبيب: انتو أقذر  قصة عرفتها البشرية | خبر | في الفن

وكانت قد تصاعدت الأزمة بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب بشكل كبير، حيث تقدمت شيرين ببلاغ جديد ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها وسړقة أموالها ومجوهراتها. واستيلائه على سيارة “رنج روفر”، بالإضافة إلى 200 ألف دولار أميركي نظير عمله كمدير أعمال لها..