الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

في ذكرى رحيلها.. ماذا وجدوا في دولاب دلال عبد العزيز بعد ۏفاتها

موقع أيام نيوز

كانت ومازالت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، محبوبة الجماهير، فدائما ما كانت تجلب البهجة عند ظهورها على الشاشة، سواء أثناء تأدية احد الأدوار خلال اعمالها الفنية، أو لقاءاتها الفنية، فكانت تظهر طبيعية دون تكليف.

تحدث كثيرًا عن علاقة حب جمعتها مع زوجها الفنان الراحل سمير غانم، والتي بدأت بصدفة منذ 37 عام، ليفارقوا الحياه سويًا، فـ بعد ۏفاة سمير غانم بـ ثلاثة أشهر فقط، فارقة رفيقة دربة دلال عبد العزيز الحياة، متأثرين بفيروس «كورونا».

كان من المعروف عن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز حبها لأعمال الخير، ومسابقتها أيضًا على الأعمال الخيرية، فكانت في الصفوف الأولى في أي جنازة او عزاء لنجوم الوسط الفني، بمرافقة صديقاتها، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والفنانة ميرفت أمين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تتقدم  الصفوف الأولى لتقديم العزاء للمتوفين، وتغسيل السيدات برفقة اقاربهن، ومن الأوائل في المقاپر، لـ يلقبها عدد من المقربين منها بلقب الـ «حانوتي».

كانت دلال عبد العزيز تحتفظ في دولابها الخاص بمنزلها بـ «أكفان كثيرة»، لكي تكون على استعداد وجاهزية في حال ۏفاة أي فنان، فتقدم له العون في تلك اللحظات.

توفت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عام، بعد صراع مع فيروس «كورونا»، مع زوجها الفنان الراحل سمير غانم، إلى أن فارقت الحياة بعد رحيلة بـ 3 أشهر فقط، رغم محاولات المحيطين بعد إعلامها بخبر ۏفاته، حتى لا تسوء حالتها، لكن القلوب تتلاقى، ولم يطق قلبها مواصلة الحياة دون رفيق دربه.