الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هزت مواقع التواصل الإجتماعي.. من هي الفتاة التي ظهرت مع كاظم الساهر؟

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان العراقي كاظم الساهر برفقة إحدى الفتيات، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور عن هويتها.

وتبين أن هذه الفتاة هي ابنه شقيقه ندى الساهر، والتي استطاعت أن تلفت الأنظار لملامحها الجميلة ومؤخراً نشرت ندى الساهر صورة تجمعها بكاظم وعلقت قائلة: آني هذا عمي أنت منو عمك؟”.

كاظم الساهر يتعرض لموقف محرج

اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر اثناء احياءه حفل اليوم بمدينة القاهرة الجديدة، ولبى “الساهر” طلبه وسط ترحيب من الحاضرين ولم تمر دقيقه حتى طلبت معجبه اخرى ان يأخذ كاظم بوكيه ورد ولم يتاخر في تنفيذ طلبها، وطلب الأمن ان يتركها وبعدها القى كاظم كلمة وقال: سعيد لوجودي، وهنغني من الالبوم الجديد، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ألبو كاظم الساهر الجديد

ويضم ألبوم كاظم الساهر الجديد الذي يحمل اسم  مع الحب، 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016.