الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“نسخة من أبوهم”.. أول ظهور لـ أبناء أحمد عز وزينة

موقع أيام نيوز

نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة له عبر حسابه السمي على موقع “انستجرام”.

وظهر في الصورة نجل محمد رمضان، برفقة أولاد الفنانة زينة من الفنان احمد عز في أول ظهور علني لهم.

“نسخة من أبوهم”.. أول ظهور لـ أبناء أحمد عز وزينة

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، صورة له برفقة أحد المواطنين، حيث أثار الجدل من جديد بسبب أحد منتجات المقاطعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ونشر محمد رمضان الصورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، ظهر فيها، وهو يقبل رأس أحد المواطنين وبيده أحد المشروبات الغازية، وهى من المنتجات المقاطعة، وعلق قائلا: «المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شوكك».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وآثار ظهور محمد رمضان بمنتج مقاطعة في الصورة، ڠضب جمهوره ومتابعيه، انهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه الذين طالبوا بالمقاطعة، وجاءت كالتالي: «و انت ناقصك فلوس يا رمضان علشان تعمل دعاية لشركة الناس بتعمل مقاطعة ليها عيب والله عليك»، وكتب آخر: «والله يا نمبر 1 أنا بحبك بس أنت ليه بتشرب منتجات مقاطعة».