الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حتى لا تتعرض للمعاكسات رفقة ابنها في الشارع.. هيدي كرم تلتزم حدودها

موقع أيام نيوز

حلت الفنانة هيدي كرم ضيفة على برنامج "سبوت لايت"، والذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة "صدى البلد"، وكشفت الفنانة خلال اللقاء بأنها تضع حدود معينة لتعاملها مع ابنها نديم في الشارع حتى لا يتعرضا للمضايقات.

وقالت هيدي كرم: "بحاول لما أكون ماشية مع ابني في الشارع أو قاعدة معاه في مكان ألتزم حدودي، مقعدش أبوس وأحضنه وأطبطب عليه".

وتابعت: "لغاية الآن لما أناديه في مكان عام باسم الدلع مش بيقول أنا كبرت، ومعندوش مشكلة هو حبيبي استسلم للتخلف العقلي اللي عندي، لكن المجتمع مش متقبلنا، وشكلنا مش لايق على بعض كأم وأب".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هيدي كرم: كنت أم شديدة

وعن الأسلوب الذي اتبعته في تربيته ابنها نديم وهو صغير، قالت هيدي كرم: "كنت أم شديدة في أوقات كتير خصوصا أوقات المذاكرة، لأن نديم عاش معايا لوحدي فترة طويلة، وبعدين ندمت كتير واعتذرت كتير وهو سامحني".

آخر أعمال هيدي كرم

يجدر بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هيدي كرم هو مسلسل "الوصفة السحرية"، من بطولة شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، وآخرين، والعمل من إخراج خيري سالم.