الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سيرين عبدالنور تكشف عن خسارتها لكل أموالها لهذا السبب الصاډم

موقع أيام نيوز

خلال حوارها الاخير، اثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جدل كبير بسبب تصريحاتها الاخيرة، والتي كشفت خلالها عن خسارتها لجميع أموالها خلال الازمة المالية التي تعرضت لها لبنان.

وقالت سيرين عبد النور خلال لقائها في برنامج "عندي سؤال" من تقديم محمد قيس عبر قناة "المشهد": "خسړت كل شيء في الأزمة المالية بلبنان لم يكن لدي حساب بنكي خارج لبنان، كنت أثق في البنوك اللبنانية، الخسارة توجع، ليس لأنك خسرتك أموالك ولكن لأنك وضعت ثقتك في أشخاص كانوا يلعبون القماړ بأموالك".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابعت سيرين عبد النور: "في هذه المرحلة تقول "معلش" أنا صنعت الأموال وليس هم من صنعوني، وتفكر أنك ستقف على قدميك من جديد وتجمع أموالك وهذه المرة ليس لك لكن لأن لديك أولاد".

وكشفت سيرين عبد النور أنها كانت ولا تزال تفكر في افتتاح مشروع خاص، وهو تصميم الأزياء وهو مجال دراستها، موضحة أن هذه الفكرة كانت ستنفذ قبل سنوات قبل أزمة كورونا والأزمة المادية التي تعرضت لها لبنان وخسړت فيها أموالها، موضحة أنها لم تتراجع عن هذه الفكرة وترغب في تنفيذها وتريد تصميم ملابس تناسب الجميع.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وخلال اللقاء اعترفت سيرين عبد النور أنها شعرت بالغرور بعد نجاحها في مجال التمثيل وتحقيقها للشهرة.

وقالت سيرين عبد النور: "شعرت بالغرور ولكن ليس في بداياتي في عالم التمثيل، في البداية كنت أفكر هل سأستمر في التمثيل؟ هل سيحبني الجمهور؟ كانت فترة إثبات وجود، لكن بعد تقديمي مسلسل "روبي" وسفري إلى مصر وقدمت "رمضان مبروك أبو العلمين" و"الأدهم" شعرت بالغرور وأن أي عمل سأشارك فيه سينجح وأني أنا سيرين عبد النور ولكن أخذت كف على وجهي لأفيق".

يذكر أن آخر أعمال سيرين عبد النور مسلسل "النسيان" مع قيس شيخ نجيب وندى أبو فرحات وفادي أبي سمرا وكارول الحاج، تأليف شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور.