الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“تفاهة وغباء”.. نيشان يشن هجوما غير مسبوق على ياسمين عز بسبب تصرفها غير اللائق

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

بعد غياب الإعلامية ياسمين عز خلال فعاليات منتدى الإعلام العربي بدورته الـ 21 الذى أقيم فى مدينة جميرا في دبي بمشاركة عدد كبير من الصحفين والإعلاميين.

وأعرب الإعلامي نيشان عن استيائه بسبب غياب الإعلامية ياسمين عز أثناء الفعاليات وتخليها عن موعدها منفعلا” قائلاً: “عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم  أعطي رأيي عن ياسمين لأنها “أكيد عم تحضر صوتها الشتوي”.

وأضاف نيشان ، أن من الأسئلة التي كان يريد أن يطرحها على ياسمين لكن جاوب هو عليها ، معلقًا :  “ما عبالي صدق أن ما تقومين به من باب السذاجة أو من باب “التفاهة أو الغباء” و عبالي صدق سيناريو أن ما تقومين به سيناريو مكتوب بغية الترفيه والتسلية وما عبالي صدق أنها تعامل خطيبها أو زوجها المستقبلي بهذه الطريقة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبعد وصولها متأخرة انتشر فيديو لياسمين عز وهي تحاول الاعتذار لنيشان ولكنه رفض، وغادرت وهي متعجبة.

وخلال الجلسة الحوارية التي لم تحضرها ياسمين، سأل نيشان الحضور عن سبب تغيبها في رأيهم، فأجابت إحدى الحاضرات: “لتصنع تريند”، ورد عليها نيشان: “المواقع الإباحية تجلب ملايين المشاهدات لكن هذا ليس تريند، التريند أن تصرح بما يمس العمود الفقري والنخاع الشوكي للمجتمع”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

لقاء محافظ جنوب سيناء

هذة ليست المرة الأولى التى تثير فيها ياسمين عز الجدل  ولكن من قبل أثناء تغطية حفل انتصارات أكتوبر في شرم الشيخ، نصر اكتوبر وكلام عن الشهداء والټضحية والعزيمة، خرجت ياسمين عز في لقاء مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وطبعا زي ما أنت عارف إنه راجل عسكري يعني لواء جيش، سيتحدث عن الحړب والتضحيات، هنا يوجد ما يُعرف في الإعلام بالدريس كود، أي ارتداء المذيع لما يليق مع الحدث، لا يمكن أن أذهب لمقابلة سكان عمارة اڼهارت العمارة فوق رأسهم وأن أضع فول ميكب وفستان سوارية، ولا يصح أن التقى محافظ للحديث عن حرب أكتوبر وهي ترتدي فستان لا يليق أن تحضر به حفل زفاف من الأساس.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات