الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاهد.. للمرة الأولى صورة ابن عمر الشريف وسر إنكار أبوته له رغم التشابة الكبير بينهما

موقع أيام نيوز

شاهد.. للمرة الأولى صورة الابن غير الشرعي لعمر الشريف.. وسر إنكار أبوته له رغم التشابة الكبير بينهما
ارتبط الفنان الراحل عمر الشريف بالفنانة المصرية فاتن حمامة وأنجب منها نجله الوحيد طارق وبعد انفصاله عنه لم يرتبط بأخرى غيرها.
عمر الشريف كان له عدد من العلاقات الغرامية مع نجمات السينما العالمية وأقام الكثير من العلاقات غير الشرعية مع بعضهن وطاردته عدد من المعجبات وفقا لتصريحاته في أحد البرامج التلفزيونية.
وبعد 25 عاما على تلك الواقعة فوجئ عمر الشريف بصورة شاب يشبهه تماما منشورة في الصحف والمجلات وقال روبين إنه يرغب في حضور والده النجم العالمي لحفل تخرجه من الجامعة اللافت أن ملامح الابن الايطالي كانت أكثر شبها بعمر الشريف أكثر من ابنه الشرعي طارق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

 

عمر الشريف قال في حوار لصحيفة الأحرار عام 1999 إن هذا الشاب لا يشك أنه ابنه لأنه نسخة طبق الأصل منه ومع ذلك لن يستطيع أن يكون والده لأنه يعترف بأبوته ل ابن المرأة التي يحبها فقط و أن الأب هو من تعرفه وتحبه في حالة روبين هو لم يحب أمه فقط أقام معها علاقة سريعة نسيها وسط مئات العلاقات القصيرة ورغم إنكار عمر الشريف لأبوته إلا أنه كان ينتظره بالساعات في بهو الفندق ينزل به أثناء تصوير أحد أفلامه في روما وكان يتحدث معه ويصحبه إلى السيرك أحيانا لكن الفتي لم يكن يريد سوى اعتراف من عمر أنه ابنه وهذا الأمر كان يرفضه الأب

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.