الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن يتوقع احد ماهي الهدية الذي قدمها الشيخ الشعراوي للفنانة فادية عبد الغني!

موقع أيام نيوز

تصدر اسم الفنانة فادية عبد الغني محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية، وذلك بعد تصريحاتها التي كشفت عنها في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل".

فادية عبد الغني تحدثت عن سبب قلة اعمالها الفنية، وكذلك روت موقف جمعها بالشيخ المصري الراحل الشعراوي.

وقالت فادية عبد الغني: "روحت له البيت وقولولته نعمل إيه في مرض والدتي قالي نقرب من ربنا وأهداني مصحف أحطه تحت رأس والدتي وزجاجة مياه مقروأ عليها القرآن الكريم كله وقالي تشرب منها وده حصل وتم شفاؤها ونزلت رحمة ربنا عليها".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت: "في زياتي للشيخ محمد متولي الشعراوي كنت لابسة "إيشارب" لأني مش محجبه وكنت محرجه وقالي أنتي حاطه "إيشارب" ليه وانتي مش محجبه قولولته إحتراماً ليك.. قالي تحترميني أنا وخاېفه مني ومش عامله حساب لربنا..".

وتابعت فادية عبد الغني حديثها، قائلة: "سألته عن التمثيل وقالي الفن عامل زي السکينة سلاح ذو حدين ليها كذا إستعمال ممكن اقتل بيها بني آدم أو أقطع بيها لحمه للغلابة وأنتي من الناس اللي مش بتعملي حاجه فاجة في الفن ومعرضش عليا الحجاب ألبسه زي ما في ناس كتير قالت كده".