الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ما حقيقة أعتداء سعد الصغير على زوجته في الشارع؟

موقع أيام نيوز

انتشر خلال الساعات الأخيرة منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم العثور على سيدة ملقاة في الشارع بعد تعرضها للاعتداء ونقلها إلى المستشفى، ويدعي المنشور أن هذه السيدة هي الفنانة برلنتي عامر، زوجة الفنان سعد الصغير. وادعى المنشور أن برلنتي أكدت أن سعد هو من اعتدى عليها بالضړب وألقاها في الشارع.

في أول ردّ له على هذه الادعاءات، نفى سعد الصغير في بيان صحافي صحة ما تم تداوله مؤخراً في بعض المواقع الصحافية. وأكد قائلاً: “سوف أقاضي كل من نشر هذه الشائعة. ما قيل عن اعتدائي على زوجتي لا أساس له من الصحة. كنا معاً في الأراضي السعودية المقدسة لأداء العمرة. كما أن برلنتي تستعد لطرح أغنية جديدة قريباً، وسنشارك معاً في مسلسل لرمضان المقبل مع المنتج بلال صبري.”

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما أكد سعد الصغير أن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة، كما تم الترويج في بعض الأخبار، وأضاف: “أي شخص نشر معلومات تسيء إليها، لن أتنازل عن حقها أو حقي وسأقاضيه على فعلته. أنا، سعد، لم أتحدث مع أي صحفي بشأن هذا الموضوع ولم أدلِ بأي تصريحات.”

بعد عودته من أداء العمرة، وجه سعد الصغير رسالة إلى الصحافي الذي نشر المعلومات المغلوطة، قائلاً: “كان من الأفضل أن تواجهني وجهاً لوجه، لأنني لم أتحدث معك ولا أعرفك.”

وكانت برلنتي عامر قد نشرت صوراً لها مع والدتها أثناء تأديتهما مناسك العمرة، في الوقت نفسه الذي كان فيه سعد الصغير يؤدي مناسك العمرة أيضاً. هذه الصور تؤكد أن الشائعات حول اعتداء سعد عليها في منطقة المهندسين ليست سوى افتراءات.