الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حتى اختها ماكنتش تعرف الحقيقة.. نجوى فؤاد تحسم خبر زواج عبد الحليم حافظ من سعاد حسني وتفاجئ الجميع!!

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن العديد من أسرار حياتها الفنية، وتطرقت للحديث عن العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس عبر قناة "دجلة".

وخلال البرنامج، قالت نجوى فؤاد: "عبد الحليم حافظ كان شخصًا جميلًا ومتواضعًا جدًا. كان يقضي أيامه مع أصدقائه، يجلس على الأرض ويمسك الدف ويغني".

وأوضحت نجوى فؤاد مشاعرها تجاه عبد الحليم، قائلة: "أحببت عبد الحليم حافظ كإنسان وفنان، وأعجبت بأسلوبه، لكن لم يكن هناك أي علاقة عاطفية بيننا. كان يحب سعاد حسني في تلك الفترة، وكانت هي صديقتي".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فيما يتعلق بالشائعات حول زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني، أكدت نجوى فؤاد: "عبد الحليم لم يتزوج سعاد حسني، ومن يدعي ذلك مخطئ. 

وتابعت:" حتى أختها التي قالت إنه تزوجها كانت مخطئة. كان يحبها، لكن لم يتم الزواج لأن حالته الصحية لم تكن تسمح له بالزواج.

واختتمت: " لقد كنا معه في العديد من زياراته للأطباء، وعشنا معه فترة مرضه، حيث كان يتلقى نقل الډم. وإذا كان هناك من يدعي بوجود ورقة زواج، فليظهرها، وربما نكون نحن المخطئين".