الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

التيكتوكر عبير الصغير تزور بغداد

موقع أيام نيوز

نشرت صانعة المحتوى اللبنانية عبير الصغير عبر حساباتها الرسميّة على المنصات الرقمية ،مقطع فيديو يوثّق لحظات زيارتها للعراق والإستمتاع بالأوقات المميّزة وتذوق الأكل العراقي المتنوع والشهي.

ولم تتمكن عبير من المرور بشكلٍ عاديّ على الأطباق العراقية بل إستوقفت عندها وتلذذت بالطعام اللذيذ وإلتقطت أجمل الصور للأطباق.
وبدأت التيكتوكر عبير الصغير الفيديو بعبارة "حبيبي تعال إلى العراق" لتجول في الشوارع العراقية وتزور المعالم السياحية والأثرية والتاريخية.

وأرفقت منشورها بتعليق مؤثر عن العراق وكتبت: "هو العراق.. فقل للدائرات قفي.. شاخ الزمان جميعاً والعراق صبي". ولاقى المنشور تفاعل كبير من قبل متابعي عبير الذين تجاوزوا 9.5 مليون متابع. وحصد الفيديو على أكثر من 700 الف إعجاب وآلاف التعليقات التي أشادت بجمال العراق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ومن التعليقات: "يا كل الهلا... هلا بيك بالعراق"، "والله جميل الله يديم أمنكم وزدهاركم"، "يا هلا نورتي العراق"، "حرفيا انطت الصورة الجميلة عن العراق بدقيقة.. شكرا ليك".
وكانت عبير الصغير قد قصدت العراق لحضور مؤتمر "طريق الطوفان" بدعوة من رئيس الوزراء العراقي، ووثقت التيكتوكر دعوتها ببعض الصور والمقتطفات من خلال خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام.