الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث قبل نهاية عام 2023

موقع أيام نيوز

قدمت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف توقعات ايجابية لبعض الدول العربية بما فيها سوريا حيث كشفت عن حدوث تطورات كبيرة قادمة الأمر الذي فاجأ جميع السوريين.
وبالرغم من تعرضها لانتقادات كبيرة خلال الفترة السابقة إلا أن ليلى عبد اللطيف لم تهدا وواصلت الكشف عن التنبؤات لكن هذه المرة كانت عكس المرات السابقة.
اشاد الجمهور السوري بتوقعات العرافة الفلكية هذه المرة مستبشرين بما تنبأت به وراجيين توقعه حيث كانت فترة الحړب صعبة للغاية.
وقالت عبد اللطيف أن سورية ستشهد انفراجات كبيرة على المستوى الاقتصادي والمالي وازدهار وانتعاش غير مسبوق في الأسواق. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اما بالنسبة لسوريا توقعت انها ستشهد انفراجات كبيرة فيما يخص المستوى المعيشي المياه والكهرباء والغذاء والوقود والمنظمات الدولية الإنسانية تساعد سوريا في توفير الغذاء والوقود.


وختمت توقعاتها عن السعودية موضحة انها ستتغلب على أي کاړثة طبيعية أو وبائية تصيبها وسيكون هناك الكثير من المفاجآت الأخړى.
تصدرت ليلى عبد اللطيف حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو تتوقع فيه بأحداث حفل زفاف العراق.
وظهرت ليلى عبد الطيف في مقطع الفيديو تتوقع تحول حفل زفاف لمأتم في العراق قائلة خبر صاډم ينتشر في حفل زفاف وهذا الخبر سيحول أجواء الزفاف إلى أجواء عزاء