الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إمرأة مطلقة عمرها 55 سنة تنشر اعلان ترغب فيه بالزواج بشاب لا يتجاوز ال35 من عمره يعيش معها في كنــدا

موقع أيام نيوز

للزواج في اوروبا مسلمة مطلقة عربية اعيش فى دولة اوروبية ابحث عن زوج انسانة محترمة وابحث عن الزواج الجاد يكون رجل طيب مُتَخلَّق صادق يقدر الحياة الزوجية.

اخړون راغبين بالزواج ( موقع التواصل)

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منصات كبيرة للتعارف والتقارب بين الشعوب والثقافات المختلفة فهناك العديد من الشباب المصري والعربي الذين تمكنوا من الزواج بفتيات وسيدات في اوروبا.

فعلى سبيل المثال وفي أحد مواقع التعارف الشهيرة عرضت سيدة في منشور لها قائلة بأنها “مسلمة مطلقة عربية اعيش فى دولة اوروبية ابحث عن زوج انسان محترم وابحث عن الزواج الجاد يكون رجل طيب مُتَخلَّق صادق يقدر الحياة الزوجية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما قامت سيدة عچوز أخړى بكتابة بوست عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي قالت فيه بانها تبحث عن شاب للزواج وكتب في المنشور: “انا إمرأة مطلقة عمري 55 سنة ابحث عن شاب لا يتجاوز 35 سنة يعيش معي في كندا شكرا.

لم تكتفي هذه السيدة بذلك بل ذكرت العديد من المواصفات في الشاب التي تريد الزواج منه وكان من بينها انها تريد شاب في الـ ٣٥ عاما من عمره ومن المميزات انه يعيش معها في كندا.

وقد حقق منشورها تفاعلا كبيرا وأحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث تهافت عليها الكثير من الشباب العرب الذين يودون الهجرة وتحقيق مكاسب مالية عن طريق الزواج والعمل بالخارج.