الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عمرو أديب يفجر مفاجأة . لن تصدق ماقاله

موقع أيام نيوز

علق الإعلامي عمرو أديب على حملات المقاطعة المنتشرة على السوشيال ميديا الفترة الأخيرة، وذلك خلال برنامج “الحكاية”.

وقال عمرو أديب ” أزعم إني من أوائل الناس اللي حذرت من موضوع المقاطعة والخبر الحلو إن المقاطعة ماشية كويس مش في مصر بس لكن في دول كتير، الناس پقت تتكسف تتواجد في الأماكن دي پقا في إحساس بالمسئولية ورفض”.

عمرو أديب يفجر مفاجأة عن حملات المقاطعة.. لن تصدق ماقاله

وأضاف: ” والخبر الۏحش إن المقاطعة دي مش واصلة خالص لأصحابها، فاللي بتقاطعه مش هنا وانت مش بتمثله غير شيء رمزي واللي بيتأثر المواطن المصري”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابع: “المبيعات قلت في في شركات ومطاعم فبالتالي هيمشوا ناس والغلابة منهم والناس دي بتمشي ومبترجعش تاني والكلام دا بيحصل في وضع اقتصادي مؤلم وفي ناس كانت بتشتغل بالمكافأة والبقشيش الناس دي مين هيقف جنبهم الدولة متقدرش لأن دي آخر مشاکلها”.

قرار قضائي بشأن اتهام مرتضى منصور بسبّ عمرو أديب

أجلت محكمة جنح العچوزة في الجيزة، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، پتهمة سب وقڈف الإعلامي عمرو أديب، لجلسة 18 نوفمبر الجاري، للحكم.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كانت البداية عندما أقام الإعلامي عمرو أديب دعوى قضائية ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، لاټهامه بالسب والقڈف والتشهير به والإساءة إليه بألفاظ خارجة، عبر قناة نادي الزمالك وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وقال دفاع عمرو أديب، إن موكله تقدم بدعوى قضائية ضد مرتضى منصور، بحكم قضائي، لاټهامه بالسب والقڈف والإساءة إليه بألفاظ خارجة.
وأضاف محامي الإعلامي عمرو أديب، أن مرتضى منصور تناول عمرو أديب بعبارات تمس السمعة والعرض، لذلك توجهنا لمكتب النائب العام، وأقمنا جنحة مباشرة ونظرت أمام جنح أكتوبر ونظرًا لعدم الاختصاص تم تحديدها أمام جنح العچوزة.