الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«غيرت ديانتها؟».. مفاجأة صاډمة بشأن صور لينا الفيشاوي بـ الصليب

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع أثارتها لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، الساعات الماضية، بعد تداول صور لها ظهرت فيها مرتدية سلسلة عل شكل صليب.

وتعرضت لينا للعديد من الانتقادات، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، حيث أشار البعض إلى أنها غيرت ديانتها من الديانة الإسلامية إلى المسيحية.

مفاجأة صاډمة بشأن صور لينا الفيشاوي بـ الصليب

إلا أنه حتى الآن ما زالت الابنة والأسرة تلتزمان الصمت، ولم تُعلقا على هذا الأمر حتى الآن، كما أن الفنان أحم الفيشاوي تجاهل الأمر والتزم الصمت.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من جانبها، قالت جدة لينا أحمد الفيشاوي لوالدتها، في مقطع صوتي مسرب لها، أن حفيدتها لم تُغير ديانتها مثلما زعم البعض، ولكن ما حډث هو ارتداؤها قلادة فقط.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأشارت جدتها إلى أن ابنة أحمد الفيشاوي مسلمة أبًا وأمًا، وأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعمدون إظهارها بشكل غير لائق، من أجل التريند.

كانت  لينا أحمد الفيشاوي – قد ظهرت عبر حسابها الشخصي والجديد عبر تطبيق الصور انستجرام، بعد غياب عام منذ ظهورها مع والدتها هند الحناوي في شهر أكتوبر 2022.

واستخدمت لينا أحمد الفيشاوي، صورة ليست حديثة، كصورة لملف حسابها الشخصي الجديد عبر انستجرام، وظهرت فيه حليقة الرأس (زيرو).

وبتتبع حساب لينا أحمد الفيشاوي، وجد أنها ظهرت قبل عدة أيام بشعر قصير، ما يؤكد أنها أقدمت على حلق شعرها زيرو، قبل عدة أشهر، لكنها كانت مختفية عن الظهور.

وكانت لينا أحمد الفيشاوي، أغلقت حسابها الأول عبر تطبيق انستجرام، قبل عدة سنوات، لكنها ظهرت العام الماضي من خلال حساب والدتها هند الحناوي عبر انستجرام.