الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدقوا ان هذه السيدة الشقراء كانت من اشهر فنانات جيلها.. جمالها كان سبب شهرتها واطفالها سبب تركها للتمثيل!

موقع أيام نيوز

تعتبر الفنانة مروة الخطيب واحدة من نجمات الزمن الجميل، قدمت العديد من الأعمال الفنية وتميزت بجمالها الفريد، حيث نبأ لها الجمهور بمستقبل حافل.

شاركت مروة الخطيب في أكتر من 114 عمل فني تنوعت بين الأفلام  والمسلسلات والمسرحيات وأبدعت في الأدوار اللي قدمتها وكانت من أساطير الوسط الفني.

حدث صورة للفنانة مروة الخطيب وإزاي لعبت الصدفة دور كبير في تغير حياتها ومعلومات عن حياتها الشخصية  ومين هي الشخصية اللي بتتمني تجسدها.

إنتشرت صور للفنانة مروة الخطيب بعد أن تغيرت ملامحها وظهر عليها علامات التقدم في العمر وزيادة في الوزن لدرجة إنه لم يتعرف عليها الكثير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

و ظهرت في حفل زفاف بنتها على المهندس محمد فودة بحضور عدد من نجوم  الفن وتم إلتقاط صور ليها وهي بترقص مع بنتها وسط فرحة كبيرة وأيضا صور عائلية اخري.

ولدت الفنانة الجميلة في لبنان سنة 1958 لأب مصرى وأم لبنانية، ودرست في كلية الحقوق بجامعة بيروت، وإنتقلت للقاهرةودخلت مجال الفن بالصدفة، عندما التقاها المخرج المصري الكبير تيسير عبود  أثناء زيارتها لصديقتها في الإستوديو، وأعجب بجمالها اللافت وأسند ليها دورا صغير في فيلم “دعوني أنتقم”، ومن بعدة قدرت تظهر نفسها بشكل ملفت.

وشاركت في عدة أفلام منها: “عشرة على عشرة، وأمهات في المنفي، والهروب من الخانكة والحجر الداير، وبيت القاصرات، وأيام الڠضب”، وغيرها.

وعلي الصعيد الشخصي تزوجت مروة الخطيب، من الفنان ناصر سيف، وأنجبت منه أحمد ونور،وبعد زواجها توقفت عن التمثيل لفترة علشان تتفرغ لتربية أطفالها وجعلت عيلتها في دائرة اهتمامتها الأولي.