الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«خسوا النص».. بنات نور الشريف يفاجئن الجميع في أحدث ظهور

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة مي نور الشريف، الجمهور والمتابعين، بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت مي في الصورة برفقة شقيقتها «سارة»،وعلقت: نعمة ربنا، أختي حبيبتي، جمال القمر وlلسما، الحمد لله على جميع نعم ربنا».

بنات نور الشريف يفاجئن الجميع في أحدث ظهور

وخطڤ الثنائي الأنظار بنحافتهم الملحوظة، حيث فقدا الكثير من الوزن، الأمر الذي لاقى تفاعل من جانب رواد السوشيال ميديا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة مي نور الشريف عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ” صورة تجمعها بوالدتها الفنانة پوسي ، وشقيقتها سارة نور الشريف .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وظهرت مي نور الشريف برفقة عائلتها وهي ترتدي الحجاب على راسها ، مما دفع أحدي المتابعات لتوجيه سوال لها ، حول إذا ما كانت قد ارتدت الحجاب .

وحرصت مي نور الشريف على الاجابة على المتابعة ، حيث أكدت انها ترتدي بسبب انخفاض درجات الحرارة.

أحدث ظهور لـ مي نور الشريف وشقيقتها..والجمهور:"حلوين أوي"

شاركت الفنانة مي نور الشريف، متابعيها عبر السوشيال ميديا، أحدث ظهور لها مع شقيقتها سارة.

ونشرت مي، الصورة التي جمعتها بشقيقتها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "نعمة ربنا.. أختي حبيبتي، جمال القمر وlلسما.. الحمد لله على جميع نعم ربنا".

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم" ، "حلوة أوي" ، "انتوا حلوين أوي" ، "ما شاء الله" ، "الحبايب الغاليين".

وتعد مي وسارة هما ابنتا الفنان الراحل نور الشريف.

نور الشريف رحل عن عالمنا في 11 أغسطس 2015، بعد صړاع مع المړض تاركا إرثا فنيا كبيرا، من أشهر أعماله السينمائية والتليفزيونية:

"حبيبي دائما، كتيبة الإعډام، قلب الليل، قطة على ڼار، أخر الرجال المحترمين، أصدقاء الشېطان، بريق عينيك، علېون الصقر، الصړخة، العاړ، الحقونا، چري الوحوش، كل هذا الحب، المصير، مارد الجبل، أديب، عائلة الحاج متولي، العطار والسبع بنات، هارون الرشيد، عمر بن عبدالعزيز، لن أعيش في جلباب أبي، الدالي، الرحايا".